TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

مدُّ اليد إلى المسلمين في اليمن بالمساهمات الرمضانية

تنفيذ إدَّف النشاطات الرمضانية لعام 2019 في المناطق المنكوبة في 33 دولة مثل اليمن وفلسطين وسوريا وبنغلاديش

أردكنا نحن وذو القربى والجوار شهر رمضان، شهر التعاون والتضامن بأجمل لحظاته مع الفرحة المرسومة على وجوه إخواننا في الدين على بعد آلاف الكيلومترات منا. إننا في جمعية إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف، نؤدي مساهمات المتبرعين إلى أهلها المستحقين في 33 دولة في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط والبلقان ضمن النشاطات الرمضانية لعام 201).

yemen bağış ramazan

 ساهم في ملح هذه المائدة  

تبرعاتكم تدخل الفرحة على الفقراء والمسلمين في مناطق القتال والظلم

تحت شعار "ساهم في ملح هذه المائدة" يقوم المتطوعون من كوادر إدَّف في هذا العام بأداء الأمانات التي يحملونها إلى أهلها في مختلف بلدان العالم الإسلامي. حيث يصلون إلى المحتاجين والفقراء وطلاب العلم الشرعي وحفظة القرآن الكريم في 61 مدرسة من مدارسنا المنتشرة في 33 دولة. فيطرقون الأبواب ويوزعون عليهم مساهمات الإخوة المتبرعين من زكوات المال الفطر والفدية والسلل الغذائية إلى الوجبات الساخنة وتنظيم موائد الإفطار الرمضانية. وتولي إدَّف الأهمية إلى المناطق المنكوبة مثل سوريا واليمن وفلسطين وبنغلاديش.

وأنتم بدوركم يمكنكم المساهمة في تخفيف المشقات الحياتية ولو بعض الشيء عن إخوانكم المسلمين في مناطق الحروب والمناطق المتضررة من خلال مساهمتكم في المساعدات الرمضانية، وتشهدوا الطمأنينة والسعادة بأكمل وجه في شهر الإنفاق والتعاون والتكافل.


iddef yemen ramazan yardım

التعبئة الكاملة لحملة المساعدات من إدَّف إلى اليمن

نتيجة الحرب الداخلية المستمرة في اليمن وصلت الأزمة الإنسانية فيها إلى حد لا يطاق، وتولي إدَّف الأهمية إلى اليمن في نشاطاتها الرمضانية، حيث تواصل نشاطاتها الإغاثية هناك تحت شعار "المساعدات الطارئة إلى اليمن" منذ وقت طويل. وفي إطار التعبئة لحملة المساعدات إلى اليمن، تقوم إدَّف بتوزيع السلل الغذائية على آلاف الأسر، إلى جانب السلل الرمضانية وتوزيع زكاة المال والفطرة والفدية وصدقة الشكر ولحوم الأضاحي. ومن بين المناطق التي تولي إدَّف الأهمية لها في توزيع المساعدات هي سوريا التي أنهكتها الحرب الأهلية، ومخيمات "المسلمين الأراكان" في بنغلاديش، وكذلك غزة التي تشهد الفقر والعطش والبطالة حيث يتم توزيع الطعام الساخن والسلل الغذائية.


yemen iftar iddef

مشاركة 500 شخص من إخواننا في اليمن، البلد الأكثر تضرراً في العالم، في طعام الإفطار (أيار-2019)

ماذا يمكن أن أقدم لليمن؟

في أيام شهر رمضان الفضيل، يمكنك أن تتحرك من أجل اليمن التي تعيش أكبر كارثة إنسانية، فتتبرع بزكاة مالك. يمكنك التبرع ب 100 ليرة تركية من أجل سلة غذائية رمضانية فتكون بلسماً في أزمة الغذاء التي يعاني منها خمس العائلات في اليمن. يمكنك أن تساهم بزكاة فطرك في مساعدة أهل اليمن حيث يفقد شخص حياته في كل 10 دقائق. ويمكنك أن ترسل صدقة فطرك إلى إخوانك الفقراء والمحتاجين هناك، علماً أن رئاسة الشئون الدينية قد حددت مقدار صدقة الفطر لعام 2019 بمبلغ 23 ليرة تركية.

يمكنك المساهمة في حملة "ساهم في ملح هذه المائدة" والسلة الغذائية وزكاة المال والفطر والفدية من خلال الحوالة المصرفية إلى الحساب الخاص أو الإتصال إلى مركز الاستعلامات رقم 02126210065


تبرع بزكاة المال


Diğer Haberler

TÜM HABERLERİ OKU