TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

المساعدة الطارئة إلى اليمن

مُدَّ يد العون إلى إخوانك من خلال حملة إغاثة اليمن، فاليمن تواجهأكبر أزمة جوع في العالم...

إخواننا في اليمن ينتظروننا 

إننا كإتحاد الجمعيات الإنسانية (إدَّف) نقوم بإيصال مساعداتكم إلى الملايين من إخواننا اليمنيين الذين يعانون من المجاعة بسبب الحرب الداخلية. فالأوضاع هناك هي الأشد من نوعها في بلدان الشرق الأوسط، حيث الأزمة الإنسانية كبيرة في البلاد، وإخواننا هناك يموتون جوعاً، والبلد في حاجة إلى أعمال إغاثية طارئة. لنتذكر اليوم أن طفلاً يمنياً يموت في كل 10 دقائق، بينما يعاني 1.8 مليونَ طفلٍ يعاني من سوء التغذية


İDDEF Yemen acil yardım


اليمن، هي أمانة أجدادنا لنا. واليمن اليوم، بحاجة إلينا أكثر مما مضى. العَوَزُ كبيرٌ في البلاد، والفقر مدقعٌ. تعيش اليمن الحرب الداخلية منذ سنة 2015، ويزداد الشح والمجاعة فيها يوماً بعد يوم. وقد بلغ عدد الضحايا بسبب الحرب الداخلية 20 ألف شخص. وهناك 17 مليون شخص محرومون من الوصول إلى الغذاء الآمن، إلى جانب حاجتهم الماسة إلى الصحة والتعليم والإيواء.

تزداد الحاجة إلى المساعدات الإنسانية يوماً بعد يوم

تَسبَّبَ الصراع الداخلي المستمر في اليمن في ضرر ملايين البشر وفقدانهم مساكنهم. ويجلب الاضطرابُ والعنفُ هناك الجوعَ والمرضَ. ويزداد حاجة إخواننا في اليمن إلى المساعدات الإنسانية يوماً بعد يوم. ويمكنك في هذا الصدد أن تتحرك أنت أيضاً وتساعد إخوانك في اليمن


İDDEF Yemen acil yardım

أكبر أزمة جوع في العالم

 يتضمن التقرير الذي أعده برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP) معلومات مؤلمة للغاية، حيث يذكر التقرير بأن اليمن تشهد أكبر أزمة جوعٍ في العالم. فهناك أكثر 18 مليون شخص في البلد لا يدري الواحد منهم كيف يؤمن وجبته الغذائية التالية، إلى جانب 8 مليون شخص يعيش في عتبة الفقر. بينما تقرير اليونيسيف، يذكر أن 2.2 طفل يمني يعاني من سوء التغذية. في حين أن 400 ألف شخص معرضون للهلاك في حال غياب المساعدات الإنسانية.



الحاجتان الأكثر إلحاحاً هما الغذاء وماء الشرب

 تزداد الأوضاع الإنسانية في اليمن سوءاً يوماً يعد يوم. حيث هناك حرمانٌ من الماء النظيف، وزيادةٌ في معدلات سوء التغذية، ونقصٌ في الأدوية والمواد الطبية، وزيادةٌ في الأمراض المعدية.  

مُدَّ يد العَوْن لأخيك

من خلال هذه الصفحة، يمكن التبرع بإرسال حوالةٍ إلى أرقام الحسابات ذات الصلة أو بالقدوم شخصياً إلى شعبة إِدَّف. 

للمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بوحدة التنسيق على الرقم 0212 621 0065

المساعدة الطارئة إلى اليمن

مُدَّ يد العون إلى إخوانك من خلال حملة إغاثة اليمن، فاليمن تواجهأكبر أزمة جوع في العالم...

Eft/Havale ile bağış yapmak için Hesap Numaraları

Hemen Bağış Yap

0