TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

مشروع الغراس في أفريقيا

ساهم في غرس شجرة في أفريقيا

ماهو مشروع الغراس؟

تشكل مناطق أفريقيا الاستوائية أكثر المناطق التي تشهد القطع العشوائي للشجر في العالم. والهدف من مشروع الغراس هو الحد من القضاء على رئة العالم في هذه المنطقة.

كيف يتم تطبيق المشروع؟

نقوم بتشجير المناطق المحيطة بمدارسنا الموجودة في بوركينا فاسو ونيجيريا والصومال وأثيوبيا. ويتم تنفيذ هذا المشروع من خلال مساهمات المتبرعين وبإشراف وإدارة أساتذتنا المحليين في المناطق الأفريقية.

ماسبب تطبيق إدَّف هذا المشروع؟

لقد وضعنا آخرة الناس نصب أعيننا عند تنفيذ نشاطاتنا منذ تأسيس إدَّف. وأولويتنا في هذا الصدد هو التعليم الإسلامي. إلى جانب ذلك، يطلب منا إيماننا الحفاظ على البيئة والعناية بالكائنات الحية الأخرى. ولهذا السبب نولي العناية الكبيرة بمسألة الحفاظ على البيئة والخُضْرة وتطويرها، وتحسين الظروف الحياتية لسكان تلك المناطق والكائنات الحية الأخرى فيها.

أين يتم تطبيق المشروع؟

نتطلع إلى تطبيق المشروع في البداية في المناطق التي تتواجد فيها مدارسنا؛ في بوركينا فاسو ونيجيريا والصومال وأثيوبيا. وفي المستقبل، سيتم إضافة كينيا والنيجر وأوغندا وتنزانيا. والهدف النهائي هو نشر مشروع الغراس في جميع مناطق تواجد مدارسنا البالغة عددها 33 منطقة، وغرس الأشجار فيها، والمساهمة في تحسين البيئة وجعل المسلمين قدوةً للسكان المحليين هناك.

متى يتم تنفيذ المشروع؟

في الوقت الحالي، بدأنا بتنفيذ الشروع في محيط مدرستا في بوركينا فاسو، حيث بدأت الغراس التي زرعناها هناك والبالغة 403 شجيرة بالنمو. ومن أهدافنا الهامة كذلك إنشاء غابات صغيرة في مناطق أخرى أيضاً من خلال مساهمات المتبرعين.


مشروع الغراس في أفريقيا

ساهم في غرس شجرة في أفريقيا

Eft/Havale ile bağış yapmak için Hesap Numaraları

Hemen Bağış Yap

0