TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

استمرار التعبئة في إدَّف حول اليمن

يواصل إدَّف إيصال المساعدات الإنسانية الإغاثية إلى الإخوة المظلومين في اليمن التي تعيش أكبر أزمة إنسانية في العالم بسبب الحرب الداخلية فيها

في إطار المرحلة الثانية من نشاطات إيصال المساعدات الإغاثية التي يساهم بها الأخوة المتبرعون من أجل اليمن، قام إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف بتوزيع المؤن الغذائية المكونة من الزيت والسكر والأرز والطحين على270 أسرة في مدينة مأرب اليمنية، إلى جانب إجراء الذبائح التي بلغ عدد ها حتى الآن 236 رأساً صغيراً.

İDDEF’in Yemen Seferberliği Sürüyor

أوضح الأستاذ محمد طوران المدير التنفيذي لإدَّف أن الهدف هو إيصال المساعدات إلى 3000 عائلة خلال شهرين، وقال:

"أطلقنا في إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف تعبئة عامة من أجل الدراما الإنسانية التي يعيشها السكان في اليمن. فالناس هناك بحاجة إلى المساعدات الإنسانية العاجلة، وأعداد الناس الذين يواجهون خطر المجاعة في ازدياد مطرد، والأزمة تزداد عمقاً يوماً بعد يوم. هناك 24 مليون شخص بحاجة إلى المساعدات من أجل الاستمرار في الحياة، ويواجه 14 مليون منهم خطر المجاعة والعوز. وقد قمنا في إدَّف في المرحلة الأولى يإيصال المساعدات الغذائية التي ساهم بها الإخوة المتبرعون إلى 200 أسرة يمنية محتاجة. وفي المرحلة الثانية قمنا بتوزيع المؤن الغذائية المكونة من الزيت والسكر والأرز والطحين على270 أسرة. وهدفنا هو إيصال عدد العائلات المستفيدة من المساعدات إلى 3000 عائلة خلال شهرين. والأمر المهم هنا هو الوقوف إلى جانب الإخوة المغدورين والمظلومين في هذه الأيام العصيبة الحرجة، وتلبية حاجاتهم الأساسية. فإذا بذلنا مااستطعنا من الجهود، وأدينا أعمالنا بحقها بإتقان، فإن الله تعالى ولي التوفيق، ونكون قد ساهمنا في تلبية حاجات إخواننا المظلومين. أقدِّم الشكر الجزيل لجميع المتبر عين المساهمين في ضماد جراح إخوننا المظلومين.

İDDEF’in Yemen Seferberliği Sürüyor

الوضع المؤلم في مأرب

قمنا في إدَّف بتوزيع الأمانات التي أودعها المتبرعون بين أيدينا على 270 أسرة في مأرب. وقد بلغ عدد سكانها 3 مليون نسمة بعد وصول موجات النازحين البالغ عددهم 300 ألف نازح تركوا مساكنهم الاشتباكات المنتشرة والفوضى بسبب الحرب الداخلية. وما زال العدد في ازدياد، وهم بأمس الحاجة إلى المساعدات الطارئة.


İDDEF’in Yemen Seferberliği Sürüyor

لتكن زكاة مالك طعاماً لأهل اليمن

سكان اليمن البالغ عدد هم 24 مليون نسمة في حاجة ماسة إلى المساعدات من أجل الاستمرار في الحياة، حيث يفقد طفل حياته كل 10 دقائق هناك بسبب سوء التغذية والأمراض المعدية. وإلى جانب المساعدات الغذائية، يتم تحويل زكاة أموالكم إلى مؤن غذائية وتوزيعها هناك. وأنت بدورك يمكنك المساهمة في المؤن، حيث تبلغ قيمة المؤونة الواحدة 100 ليرة تركية.


İDDEF’in Yemen Seferberliği Sürüyor

يمكنك التبرع بأضحية من أجل اليمن

يقوم إدَّف بذبح الاضاحي من أجل إخواننا المحتاجين في اليمن. يمكنك التبرع بالعقيقة أو النذر أو أضحية الشكر، وتكون وسيلة خير من أجل الملايين الذين يصارعون الجوع في اليمن.

يبلغ ثمن الأضحية بالرأس الصغير للعقيقة أو النذر أو الشكر 750 ليرة تركية.

كيفية التبرع؟

يمكنك التبرع بقيمة 100 ليرة تركية ثمناً للمؤونة الواحدة من أجل إخوانك في اليمن عن طريق الحوالة إلى الحسابات المصرفية ذات الصلة، أو بزيارة مركزنا بشكل مياشر، و الحصول على المزيد من المعلومات بالاتصال إلى الهاتف رقم 0212 621 0065.

تبرع من أجل اليمن

تبرع بالأضحية من أجل اليمن

تبرع بزكاة المال من أجل اليمن

Diğer Haberler

TÜM HABERLERİ OKU