TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

إدَّف يستنفر من أجل اليمن

في إطار المساعدات الإنسانية، بدأ إدَّف بإيصال المؤن الغذائية التي تبرع بها الإخوة المتبرعون إلى الإخوة المظلومين في اليمن.

أطلق إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف حملة "المساعدات الطارئة إلى اليمن"، فلم يتوان الإخوة المتبرعون عن دعمها والمساهمة فيها، وبدأت المساعدات الغذائية تصل إلى الإخوة أصحاب الحاجة إليها في اليمن.

توزيع المساعدات الغذائية على 200 عائلة في المرحلة الأولى.

إلى جانب الحرب الداخلية، تشهد اليمن أزمة إنسانية كبيرة للغاية، ويعيش الملايين من الإخوة اليمنيين صراعاً مع الجوع والمرض. وفي إطار المرحلة الأولى من مشروع المساعدات الطارئة إلى اليمن، قمنا كإتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف بتوزيع المؤن الغذائية على 200 عائلة محتاجة في أرياف إقليم حضرموت في اليمن. وتتضمن المؤونة الواحدة مواد الزيت والأرز والطحين. 


استمرار المساعدات إلى الإخوة في اليمن 

ستكون المرحلة الثانية من نشاط المساعدات الإنسانية إلى اليمن أكثر شمولاً. ويمكنك المساهمة في هذه المساعدات حيث تبلغ قيمة المؤونة الغذائية الواحدة 100 ليرة تركية. الجدير بالذكر أنه في اليمن، يموت طفلٌ في كل 10 دقائق بسبب سوء التغذية والأمراض المعدية.

  

يمكنك أن تتبرع بأضحية من أجل اليمن

إلى جانب توزيع المؤن الغذائية المكونة من الزيت والأرز والطحين، سيقوم إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف بفعالية ذبح الأضاحي وتوزيع لحومها على الإخوة أصحاب الحاجة. وأنت بدورك يمكنك أنت تتبرع بأضحية العقيقة والنذر لصالح أهل اليمن، وتكون وسيلة للخير من أجل الملايين من إخوانك الجائعين. الجدير بالذكر أن قيمة أضحية النذر والعقيقة من الرأس الصغير تبلغ 750 ليرة تركية.

مد يد المساعدة إلى أخيك

تزداد الحاجة إلى المساعدات الإنسانية يوماً بعد يوم في اليمن، حيث لا يتمكن 20 مليون شخص فيها من الحصول إلى الغذاء الآمن، وأنت بدورك أيضاً، يمكنك أن تتبرع بقيمة 100 ليرة تركية ثمن المؤونة الغذائية الواحدة ليوصلها إدَّف إلى أخيك الذي يعاني من الفقر والجوع في اليمن. يمكنك التبرع عن طريق الحوالة، أو الحضور إلى مركز إدَّف، كما يمكن الاتصال بالرقم 0212 621 0065 للحصول على التفصيلات. 

فور وصول المساعدات الغذائية إلى الإخوة المظلومين في اليمن، بدأت قدور الطبخ بالغليان في بيوتهم.


Diğer Haberler

TÜM HABERLERİ OKU