TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

مشروع التآخي بين الأسر

لتكن لك أسرة شقيقة. ترسم البسمة في وجهها

إلى جانب نشاطه الأساسي القائم على خدمة التعليم الإسلامي، أطلق إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف مشروع "التآخي بين الأسر" الذي يعتبر المشروع الأهم في إطار نشاطات المساعدات الإنسانية الداعمة للأسر المحتاجة. يهدف المشروع إلى إيصال المساعدات إلى الأسر الفقيرة ورسم البهجة في الوجوه. وأنت بدورك يمكنك المساهمة في الدعم المادي لأسرة واحدة لمدة 6 أشهر أو 12 شهراً بمبلغ شهري قيمته 500 ليرة تركية.

الغاية من مشروع "التآخي بين الأسر"

إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف الذي يصل بمساهمات المتبرعين إلى أصحاب الحاجة في أفريقيا وآسيا ودول البلقان، يكثف نشاطاته في المساعدات الإنسانية لاسيما في الدول الأفريقية الواقعة جنوب الصحراء الكبرى. حيث الظروف الحياتية القاسية جداً ومعدلات سوء التغذية عالية للغاية، ومستوى المعيشة لا يتجاوز الدولار الواحد يومياً. وإلى جانب الفقر في هذه المناطق تبرز مشاكل الصحة والتعليم والحصول على الماء في المقدمة وليس بالامكان حلها بسهولة. كما أن جمود البنية الاقتصادية وانسداد أبواب العمل الجديدة يتسبب في معاناة أفراد الأسرة برمتها. فالمساهمة بالدعم المادي للعائلات في مثل هذه الحالات تشكل خطوة صغيرة بالنسبة لنا لكنها تحمل معنى كبيرا بالنسبة لهم. وفقاً لبيانات المعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية والتنموية، يعاني أكثر من 815 مليون شخص في العالم من الجوع. وأكثر من نصف هذا العدد من الأطفال. بينما يشهد أكثر من 60 مليون شخص صراعاً مع الجوع في المنطقة الواقعة جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا لوحدها. والفقراء بحاجة ماسة إلى المساعدات الغذائية.

كيف يتم تنفيذ المشروع؟

في إطار مشروح "التآخي بين الأسر" نقوم بربطكم بالأسر التي تبعد آلاف الكيلومترات عنكم. من خلال الكفالة المستمرة خلال 6 أشهر أو 12 شهراً، بمبلغ 500 ليرة تركية شهرياً، نؤدي مساهمتكم إلى الأسرة التي ارتبطتم بها شهرياً. ونشارككم في بذار المحبة التي تضعونها في بيت الأسرة.

البلاد التي يشمله المشروع

يشمل مشروع "التآخي بين الأسر" الأسر المحتاجة في 20 دولة. حيث تستمر هذه العائلات في الحياة رغم صعوبة الظروف القاسية، بفضل مساهماتكم.

أرغب في كفالة أسرة شقيقة.

يمكنك كفالة أسرة لمدة 6 أشهر أو 12 شهراً. من خلال موقعنا على النت أو بالحوالة المصرفية مع بيان "التآخي بين الأسر"، أو بالحضور الشخصي إلى مركزنا. ولمعرفة المزيد من التفاصيل يمكن الاتصال بهاتف المركز على الرقم 0212 621 0065.