TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

إدَّف، تؤدي الزكوات والصدقات إلى أهلها

في إطار النشاطات الرمضانية لعام 2019، تؤدي إدَّف الأمانات التي أودعها المتبرعون لديها من الزكوات والصدقات إلى أهلها.

نحن في جمعية إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف نقوم بأداء زكوات وصدقات الإخوة المتبرعين إلى مستحقيها من الفقراء والمساكين وطلاب العلوم الشرعية وحفظة القرآن الكريم في مدارسنا المنتشرة في 33 دولة في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والبلقان، وذلك في إطار النشاطات الإنسانية الرمضانية لعام 2019 التي انطلقت تحت شعار "ساهم في ملح هذه المائدة".

iddef zekat 2019 ramazan

خلال زيارتنا لإخوتنا الطلاب في مدرسة محمود أفندي المقامة في مدينة مولتان البعيدة مسافة 550كم عن العاصمة الباكستانية إسلام آباد. وتسليم الأمانات من الزكوات إليهم. (أيار- 2019).

في أجواء التضامن والتعاون والإنفاق في شهر رمضان، نقوم بتنظيم موائد الإفطار وتوزيع المساعدات من السلل الغذائية، ونؤدي الأمانات التي أودعها المتبرعون بين أيدينا من الزكوات وصدقات الفطرة إلى أخواننا الطلاب في مدارسنا الشرعية وأصحاب الحاجة حقاً بعد البحث عنهم والتأكد من حالتهم.

iddef zekat ramazan 2019

يتم توزيع الزكوات من قبل كوادرنا في إدَّف شخصياً

الزكاة فريضة من أركان الإسلام الخمسة، ونحن في كوادر إدَّف شخصياً، نقوم بأداء الزكوات المودعة أمانة بين أيدينا إلى أهلها من المعدمين والفقراء والمساكين والطلاب الذين وهبوا حياتهم لله من أجل تلقي العلوم الشرعية في كافة انحاء العالم بدءاً من غزة وقيرغيزيستان ومروراً بكينيا وغينيا وليس آخراً في مالي وأثيوبيا، تسهيلاً لحياتهم ولبعث الطمأنية لديهم.

وإننا إذ نواصل إيصال المساعدات الإنسانية خارج البلاد ضمن نشاطاتنا الرمضانية في 33 دولة فإننا على يقين بأن "الزكاة تجعل الأمة أسرة واحدة".

يمكن أن تودع الزكاة من خلال موقعنا على النت "www.iddef.org" أو الحوالة المصرفية إلى الحساب الخاص أو الإتصال إلى مركز الاستعلامات رقم 02126210065.


Diğer Haberler

TÜM HABERLERİ OKU