TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

مئات آلاف الوجوه تبتسم لبركات رمضان

تحت شعار "ساهم في ملح هذه المائدة" وزعت إدَّف مساهمات أهل الخير على مستحقيها في 33 دولة ورسمت الابتسامة في وجوههم.

مع مساهمات أهل الخير، وفي إطار النشاطات الرمضانية لعام 2019 تحت شعار "ساهم في ملح هذه المائدة" طرقت جمعية إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف أبواب آلاف الفقراء ووزعت عليهم الفرحة الرمضانية، فأدت أمانات الأخوة المتبرعين من الزكاة والصدقة والفدية والسلل الغذائية ووجبات الإفطار وهدايا العيد إلى أصحاب الحاجة وطلاب العلوم الشرعية في مدارس إدف في 33 دولة في أسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والبلقان.

تنظيم مائدة الإفطار ل450 ألف صائم.

في إطار النشاطات الرمضانية لهذا العام، قامت جمعية إتحاد الجمعيات الإنسانية إدَّف بتنظيم موائد الإفطار ل450 ألف صائم تحت شعار "ساهم في ملح هذه المائدة" ترسيخاً لمبدأ الأخوة بين المسلمين. فقد ساهم الإخوة المتبرعون بتنظيم موائد إفطار الأمة في 33 دولة في أنحاء العالم بدءاً من كوسوفا وبوركينا فاسو، مروراً بغينيا والمكسيك وقيرغيستان والفليبين، وانتهاءً باليمن وكوريا الجنوبية.


iddef ramazan iftar sofrası 2019


لقد حمل كوادرنا بركات الشهر الفضيل من خلال تبرعاتكم من الزكاة والصدقة والفدية والسلل الغذائية إلى الإخوة الفقراء والمحتاجين في المناطق المظلومة في العالم. وقد شملت النشاطات توزيع 32 ألف سلة غذائية و35 ألف وحدة زكاة على الطلاب والأيتام، وتوزيع الزكاة والفطرة والفدية والسلال الغذائية والوجبات الساخنة ووجبات الإفطار على 56 ألف شخص في المناطق المنكوبة مثل سوريا واليمن وغزة. وكما هو الحال في كل عام، تم توزيع هدايا العيد على طلابنا في المدارس الشرعية والأطفال المحتاجين ليعيشوا سعادة العيد وبهجته.

iddef ramazan yardımı 2019 filistin

توزيع الطعام الساخن بواسطة عربة الإفطار المتنقلة

نحن في إدَّف قمنا قمنا بإعداد مشروع توزيع الطعام بواسطة عربة الإفطار المتنقلة للمرة الأولى في هذه السنة، حيث قمنا بتوزيع وجبات الإفطار الساخنة على المحتاجين في مناطق مختلفة من أفريقيا، كما قمنا بتنظيم موائد الإفطار الرمضانية على الطلاب والمحتاجين في كل يوم في شهر رمضان في باحة جامع عبد الحميد الثاني المقام في مجمع محمود أوسطا عثمان أوغلو في غينيا الأفريقية، بالإضافة إلى توزيع وجبات الإفطار على المنقطع سبلهم وقت الإفطار.

وبعد الجهود الحثيثة قمنا بتوزيع الوجبات الساخنة بواسطة عربة الإفطار الرمضانية على 700 عائلة محتاجة يومياً في شهر رمضان.

gine iddef ramazan mobil iftar aracı

افتتاح 142 بئر ماء جديد

بالاضافة إلى النشاطات الرمضانية، قمنا بتعزيز حملة "قطرة فقطرة ويتحقق الأمل" في المناطق التي شهدت كوارث الجفاف والعطش، وحفرنا 142 بئر ماء جديد خدمة لإخواننا في المناطق الأكثر جفافاً ووصولاً إلى الماء النظيف في أفريقيا وآسيا.


iddef ramazan 2019 su kuyusu açılışı

التبرعات تبهج أصحاب الحاجة في أيام السنة كلها

سنواصل في إدَّف نشاطاتنا خارج أيام شهر رمضان أيضاً. فإلى جانب المساعدات الإنسانية والتعليم الشرعي، سنستمر في مشاريعنا في مجال بناء المساجد والمدارس وحفر الآبار والمساعدات الطارئة والأضاحي، وأداء الأمانات التي يودعها الإخوة أصحاب الخير بين أيدينا إلى أهلها من المحتاجين والطلاب خارج القطر.

iddef ramazan 2019 bayramlık kıyafet

كل الشكر لكم على التبرعات التي قدمتموها في شهر رمضان، فأدخلتم الفرحة والسرور على المحتاجين. تقبل الله منا الطاعات، ووفق الله الجميع.

iddef 2019 ramazan

توزيع 32 ألف سلة غذائية في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والبلقان في إطار نشاطات 2019 الرمضانية لإدَّف.

iddef gine sıcak yemek iftar dağıtımı

توزيع طعام الافطار الساخن قبيل ساعة الغروب يومياً على إخواننا المعاقين في منطقة روتاما ديسبنسر التابعة للعاصمة الغينية كوناكري بواسطة عربة إفطار المتنقل.

iddef gazze filistin 2019 ramazan çalışması

توزيعُ زكاة المال والفطر والسلل الغذائية والطعام الساخن على إخواننا المظلومين في غزة فلسطين، وردُّ إخواننا كان رفع اليد بالدعاء.

iddef ramazan zekat fitre

تسليمُ مساهمات المتبرعين من الزكوات والصدقات والفدية باليد طوال أيام رمضان.

Diğer Haberler

TÜM HABERLERİ OKU