TR
BAĞIŞ YAP
TÜRK LİRASI

ليكن لديك طالب علم أيضاً

نحن نعتقد بأنه ينبغي تمكين كل طفل مسلم من تعلم دينه على الوجه الصحيح. وأن لا تقف الظروف الاقتصادية والإجتماعية والمادية والجغرافية أو أية حالة فردية للشخص عائقاً أمام ذلك. وهدفنا في إدَّف هو توفير هذه الإمكانية، من دون أي تمييز، لكل راغبٍ في التعليم الإسلامي.

ماذا يعني تبني الطالب؟

هو كفالة المصروف الشهري للطالب الذي يسلك طريق حفظ القرأن الكريم ودراسة العلوم الشرعية. بهذه الطريقة تتوفر للراغبين في تنشئة الحفاظ والعلماء، فرصة المساهمة في هذا العمل الخيِّر.

ماهي الدول التي تتوفرفيها نشاطات المدارس؟

تتوفر لدينا حالياً 53 مدرسة تتوزع في الدول التالية: جورجيا، أراكان، قرغيزيا، صربيا، بوركينا فاسو، غانا، غينيا، أثيوبيا، مالي، باكستان، السنغال، الصومال، الهند، سوريا، تركيا، أوغندا وكينيا. وهذا العدد في ازدياد. من خلال مشروعنا هذا، يستفيد في الدول المذكورة أكثر من ألف طالب علم، وقد تم التخطيط لاستيعاب الآلاف من الراغبين في تحصيل العلوم الشرعية.



كيف يتم تبني المصروف الشهري للطالب؟

يقوم المحسن الراغب في تبني المصروف الشهري للطلاب بإملاء الاستمارة الخاصة بذلك عن طريق موقعنا في الانترنت، أو أحد مكاتبنا في الفاتح/ جارشامبا، سلطان غازي، أسنلر، عمرانية، أو عن طريق الإتصال بالهاتف على الرقم (02126210065). ثم يتم تخصيصه بعدد من الطلاب وفقاً لرغبته. ثم يتم تبادل المعلومات حول ذلك.

هل يتم إرسال المعلومات عن الطالب والتطورات حوله؟

يتم إرسال تقرير حول الطالب بشكل دوري كل ستة أشهر إلى رقم هاتف المتبرع المسجل لدينا أو إلى عنوان الإيميل الذي يحدده في حال الرغبة



كيف يتم دفع المصروفات؟

 يتم دفع المصروفات شهرياً أو كل شهرين أو ثلاثة أشهر مقابل مذكرة إيصال عن طريق اليد مباشرة، أو المصرف أو الأنترنت أو البريد. وينبغي كتابة عبارة "TALEBE" في القسم الخاص من بيان التبرع عن طريق الأنترنت أو المصارف أو البريد.. 

كم يبلغ مصروف الطالب الواحد؟

يبلغ مصروف طالب حفظ القرآن الكريم والعلم الشرعي الواحد قيمة 60 ليرة تركية شهرياً. ويمتد فترة تحصيله من شهرين إلى 5 أشهر. ربما يكون لك فاتحة خير في المستقبل، أو يكون أحد فاتحي الخير ثمرة من ثمرات عملك. وما المانع من ذلك؟